سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احمد العامري - المنافق وزير التعليم العالي ...لا تنسى هذه الجريمة للبعث !!!!.

نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام

احمد العامري
اكتب هذه الأسطر للحقيقة والتاريخ وبعد ان اطلعت على كتاب موقع من قبل عبد الرزاق العيسى وزير التعليم العالي في زريبة المنطقة الخضراء في العراق المحتل . والكتاب هو تأييد لمقترح حزب الدعوة الفارسي العميل وتأكيده بانه سيقوم بتنفيذ ما جاء بالمقترح لاعداد منهاج ضمن المراحل الدراسية حول ( جرائم حزب البعث )!!!!!.
سوف أذكر حوار شهدته وكنت حاضر اللقاء الذي جرى به الحوار .
في احدى المناسبات حضر الدكتور عبد الرزاق العيسى احد النشاطات العلمية في مكتب أكاديمي عراقي في عمان عندما كان الملحق الثقافي في السفارة العراقية في الأردن . وقد جرى حوار ساخن بينه وبين أحد الوطنيين الذي يعرف تاريخه وكيف أرسل لخارج العراق لاكمال دراسته العليا . وكيف هو الان يخدم المحتل والعملاء.
وقد حاول ان يدافع عن نفسه . وقد خاطب محدثه : ( نعم انكم ارسلتموني للبعثة العلمية الى انكلترا ولا انسى فضل الدكتور هاشم جابر حسن الذي كان رئيس الجامعة المستنصر ومسؤول عن اللجنة الحزبية لأرسال الطلاب للدراسة بالخارج ).
نعيد تذكير ( السيد الوزير) بحديثه هذا لتسهيل مهمته في ( توثيق جرائم البعث) لكي يذكر جريمة ارساله الى انكلترا للحصول على شهادة الدكتوراه . ولا ينسى ايضا ان يذكر (جريمة ) حصول مهدي العلاق الامين العام لمجلس الوزراء والمدير العام سابقا للمركز الوطني للاحصاء في زمن مسؤوله الوظيفي عدنان شهاب . وكذلك المستشار الذي كلفه باعداد المنهاج  محسن عبد علي الفريجي الذي حصل على شهادة الدكتوراه في عهد حكم حزب البعث .
حقا انها ( جريمة) في تصور من هو منافق ولئيم لان الشاعر يقول :
اذا انت اكرمت الكريم ملكته.
وان انت اكرمت اللئيم تمردا.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018