سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حركة حماس تستقبل حزب طليعة لبنان لتعزيز العلاقات الثنائية وتقديم التهاني والتبريكات بالشهداء والمصالحة الفلسطينية








استقبلت قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال برئاسة مسؤولها  السياسي في الشمال الأستاذ أحمد الأسدي اليوم السبت ٤/١١/٢٠١٧، وفد قيادة الشمال  لحزب طليعة لبنان برئاسة الاستاذ رضوان ياسين عضو القيادة القطرية امين سر الحزب بالشمال لتقديم التهاني والتبريكات باستشهاد ثلة من كتائب القسام وسرايا القدس.
 وضم قيادة فرع الشمال الدكتور منذرً معاليقي،والسادة رشيد دياب، ضاهر سليمان ، صادق صادق، نبيل الزعبي، محمود مراد.
وحضر اللقاء عن حركة حماس كل من: الدكتور محمد أبو طربوش مسؤول العلاقات اللبنانية في الشمال، الأستاذ مهدي عساف المسؤول السياسي  في البداوي، الأستاذ وائل زيد مندوب اللجنة الشعبية، الأستاذ عبدالغني زعرورة.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على المقاومة كخيار وحيد للشعب الفلسطيني للتحرير والعودة، وأن الدماء التي سالت لن تذهب هدرا بل ستكون شعلة تعزز صوابية هذا الخيار.
وناقش الطرفان أهمية العمل المشترك لخدمة القضية الفلسطينية، وثوابتها وفي مقدمتها حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة التي كانت حاضرة في وجدان الدكتور عبدالمجيد الرافعي حيث بقي حتى اللحظة الأخيرة متمسكا بلواء العمل لفلسطين، وهذا اللقاء هو استمرار  لمسيرته النابعة من حبه لفلسطين وفاتحة عمل مشترك بين الطرفين.
وخلال اللقاء تم مناقشة تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية وتم التأكيد على ضرورة أمن واستقرار المخيمات والجوار  ودعم اللاجئين الفلسطينيين وحقوقهم المدنية بما يضمن لهم العيش بكرامة حتى عودتهم.
وتم التطرق إلى المصالحة الفلسطينية حيث ثمن حزب طليعة لبنان مبادرة حماس لتذليل كل العراقيل أمام المصالحة ودور حماس الإيجابي في تمتين الوحدة الوطنية الفلسطينية.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018