سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كاظم عبدالحسين عباس:يبقى البعث يرهب الخونة والعملاء



  كل من يبحث عن سبق صحفي غير موثوق وهدفه تعكير الصافي وتشويش الصورة وارباك العقول من الاعلاميين المرتزقة او السياسيين العملاء الخونة الفاسدين يبث خبرا عن اجتماع او مؤتمر أو ندوة او لقاء يزج فيه باسم حزب البعث العربي الاشتراكي أو أحد مناضليه من القادة أو الكادر. (ولا ينسى ولا يخفق أبدا باضافة عبارة جناح عزة الدوري ونحن لا نعرف الاجنحة الاخرى قطعا ولا نعرف اين تعيش وأين تنشط وما اهدافها   بل ولا يعنينا امرها ان كانت فعلية  باسم رجل واحد او خمسة أو وهمية !!!)
  أحيانا يكون ناشر الخبر هو أحد الجماجم التي تتحدث عن حزب البعث (المقبور ) والذي يقسم اغلظ الايمان ان البعث قد تحول الى أيتام لا راع لهم ولا تسعهم أرض ثم لا يلبث بعد سويعات على ان يتهم البعث  بتفجير أرهابي او بتاسيس خلايا صاحية في ذي قار وكربلاء والقادسية وبغداد او  تطير طيوره الى واد اخر فيجلسهم في فندق في عمان او اسطنبول او دبي مع الاحياء الفاعلين المؤثرين !!! هؤلاء الجبناء لا مشكلة عندهم في قبر الاحياء او في اخراج المقبورين من قبورهم ولا عتب عليهم لانهم مصابون برهاب البعث .

     لله درهم اسود البعث ونموره ولبواته ..دوخوا الدنيا ..لا نفع معهم غزو ولا اجتثاث ولا أقصاء ولا اعتقال ولا تهجير ...ظلوا هم الرقم العراقي  والعربي الاصعب وهم من يحركون المشاهد والاحداث ..
  وانا كعضو في البعث اعترف امام الجميع ..
  ان البعث دمر قوات الغزو والاحتلال 
 والبعث أجتث الكثير  من رموز التغول الفارسي 
 والبعث عبث بالعملية السياسية الاحتلالية ... وسيظل يعبث ..
  البعث يتسع ويتجذر في العراق من البصرة الى دهوك ومن ديالى الى طريبيل ..
  البعث يقاوم بكل سبل المقاومة ليحرر العراق 
  البعث يقوده المجاهد نائب الشهيد السعيد صدام حسين ورفيق عمره عزة ابراهيم ..
   ونصيحه للسامعين والقارئين ...
    ثقوا وتيقنوا ... 
  اننا باقلامنا واناملنا واصواتنا سنعلن لكم اذا حضرنا اي مؤتمر أو أجتماع لاننا ببساطة لا نعمل في الظلام وجهادنا لتحرير بلادنا ليس فيه ما يجبرنا على التعتيم او التعمية بل هو نور على نور باذن الله.

كاظم عبدالحسين عباس 
 لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018