سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رجال ألراية: نحو ألإهتمام بوحدة ألشعب ألعراقي



في ألوقت ألذي تطال فيه ألتصفيات و ألتفجيرات كل شرائح ألمجتمع ألعراقي دون أي واعز من ضمير أو رادع شرعي و قانوني و حتى إنساني و نحن ندخل ألعام ألرابع عشر على ألتوالي في ألنفق ألمظلم نفق ألإحتلال ألأمريكي ألصهيوني ألصفوي لعراق ألرافدين ، عراق نبوخذنصر و ألرشيد و صدام حسين !!!
أجد إننا جميعا ً أحوج إلى ألدعوة لوحدة ألشعب ألعراقي في هذا ألظرف ألعصيب ألذي تجاوزت به حكومة ألمنطقة ألخضراء كل ألمحرمات و بما يتسم به
من أهوال ألتي تمثلت في تدمير مدينة ألفلوجة ألباسلة ألصامدة ألصابرة و أحداث شهر رمضان ألدامي و بنفس ألوقت أجد أننا كذلك نحتاج للعمل بوصايا ألشهيد ألخالد صدام حسين رحمه الله إلى ألشعب ألعراقي ألبطل في إشارة منه على إستشرافه لمستقبل ألعراق تحت ألإحتلال إلى أن هنالك أطرافا ً عديدة ، إلى جانب ألأمريكيين ، يريدون تدمير ألعراق و تمزيق وحدته ألتي ترسخت عبر ألتأريخ . 
و يستطرد سيادته في ألقول رحمه ألله أن هذه ألقوى ستمارس عمليات ألقتل و ألتفجيرات ألمتبادلة ، و سيقدمون معلومات مغلوطة إلى كل طرف من أبناء ألمجتمع ألعراقي لتفجير ألعلاقة بينهم و ألتحريض على ألحرب ألأهلية و ألطائفية ، و لكنني أعرف شعب ألعراق . كما وصفته سابقا ً بأن شعب ألعراق و معدنه ألأصيل لا يعرفه إلا أهله ، و لدي ثقة كبيرة أن هذه ألمحاولات ستفشل ، و سترتد جميعها إلى صدور ألمحتلين و أعوانهم و ذيولهم .
وصتايا ألقائد ألخالد إلى ألشعب ألعراقي ألبطل : -

(( ولا تهنوا ولا تحزنوا و أنتم ألأعلون و إعتصموا بحبل ألله ولا تفرقوا ))
 على كل صاحب عنوان ألحفاظ على أمانة ألوطن و ألمعاني ألعالية و ألإعتبارات ألصادقة ألشريفة . 
 على ألمترددين أن يتذكروا مبايعتهم و إلتزامهم أمام ألله و ألوطن . 
 مطلوب من علماء ألمسلمين و رجال ألدين في ألعراق ألإتصال و ألتواصل مع بعضهم ألبعض بغض ألنظر عن مسمياتهم للنهوض و تحمل ألأمانة و توحيد ألصفوف . 
 مطلوب أل يكون قبول ألقيادة إلا على أساس ألحزم و ألجرأة و ألشجاعة و صلابة ألموقف . 
 مطلوب من ألعراقيين توحيد ألصفوف و تضييع ألفرصة و تفويتها على ألأعداء ألذين يحاولون بشتى ألطرق شق صفوفه بعد أن أدمى هذا ألشعب أقدام ألغزاة . 
 مطلوب ألإتصال بإلمنظمات ألشعبية و ألحكومية و ألدولية .

رجال ألراية
9 تموز 2016

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018