سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سقط فيصل القاسم مرة اخرى!!



سقط فيصل القاسم مرة اخرى!!
يتكرر مشهد سقوط الإعلامي فيصل القاسم بين الحين والآخر!! فمقالته الجديدة على بوابة الشرق تمثل سقطة جديدة لمن يعتبره العرب الإعلامي الألمع بالرغم من التوافق والتقاطع حوله ومواقفه!! 
لا يا سيد فيصل!! منطقة الخليج لم تكن عصية على الأمريكان يوما ما ليختاروا حكومة العراق الوطنية لتنفيذ مخطط السيطرة على دول الخليج!! والدليل إن العراق تم تدميره بينما عاشت دول الخليج في بحبوحتها المعتادة!! فأين السيطرة الأمريكية الجديدة؟؟
هل تعتقد بان ما تقوله عن سذاجة النظام الوطني يمكن أن يمر مرور الكرام على الشعوب العربية التي أيقنت بانها فقدت قائدا ونظاما عروبيا قل مثيله عبر التاريخ الحديث؟؟ ما حزرت إذن!! فالدخول إلى الكويت كان قرارا متخذا قبل ان تقول السفيرة الأمريكية كلمتها في ذلك اللقاء!! بل هو قرار عراقي قديم لو عدت قليلا إلى الوراء!! ولم يكن يعبر عن تصديق القيادة العراقية لوعود أمريكية باي شكل من الأشكال!! بل كان مجرد الأخذ بالعلم لا أكثر!! وإذا كانت أمريكا قد بيتت مكيدتها فهذا لا يعني إن القيادة كانت ساذجة!! لأن كما قلنا ان القرار متخذ ولا يعتمد على الموافقة الأمريكية!!
أما بالنسبة لكلامك عن الدعم الأمريكي للعراق وايران بحربهما فتلك سقطة أخرى!! فلا أسلحة أمريكية في العراق وأنا اتحدث معك كمقاتل وليس مثلك كسامع للأخبار والشائعات!! لم نعرف سلاحا أمريكا ولا حتى ذخائر او معدات او حتى عربات او مدرعات!! فالمعروف عن التسليح العراقي اغلبه روسي أو من أوروبا الشرقية او الصين!! فعن اي دعم بالأسلحة تقصد؟؟ فلا تخلط بين فضائح ايران غيت وغيرها وبين العراق!! فلا زال الشهود الذين قاتلوا نيابة عن العرب على قيد الحياة!!
لا تنسى يا فيصل القاسم أبدا بأن الحرب على العراق كانت قادمة لا محالة!! ولا فائدة من انتظارها ونحن مرعوبين!! بل الأفضل أن نموت فيها ونحن مقبلين لا مدبرين!! ودون مسح أحذية أو تقبيل أيادي!! فما رأيناه من الحياة يجعلها تافهة لا تستحق المذلة والهوان!! وما يواجهه الخليج اليوم لم يكن ليختلف كثيرا عن الأمس!! بل كان سيختلف لو بقى العراق قويا دون أن يفتح الاشقاء ابوابهم!!
الوليد خالد.....

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018