سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احمد ابي رعد -دستور روسي الشكل بمضمون صهيوني

                      

نزع عروبة سوريا من الدستور المقترح  كما نزعه  دستور العراق  – بمشاركة  ايرانية . وكل ذلك ماهو  الا تنفيذ للمشروع القديم الجديد المرسوم من قبل  الصهيونية وبتنفيذ امركي روسي .

وللاسف الكثير ممن يتاثرون بالاعلام المأجور يتحيزون للروسي او الامركي. منهم من يدري ومشارك 

ومنهم من لا  يدري بل ما يسمعه من زعيم حزبه  .
هل تكلم احد من المثقفين الذين  يتصدرون المنابر  وممن يدعون الوطنية والقومية  حول ذلك ؟ . على العكس يتبارون بالتنظير لشعبنا وبالتملق للاعداء وقتل شعبا العربي تارة بحجة الجار والمصلحة تستعدي العلاقة الحسنة مع انه احتل وقتل أينما حل في  أرض امتنا . وتارة لأنه أخ لنا بالاسلام!!! في حين ان سلوكه يؤكد ان الاسلام براء منه . .
كفا كذبا وتدجيلا على شعبنا لقد  سقطتم الى قاع التاريخ وان تملقتم وكذبتم علينا فترة من الزمن الماضي باسم القومية .

اخواني من يرضى بالغاء العروبة من دساتير اقطارنا العربية التي قسمها وقطعها الاستعمار واليوم يجهز على المقسم للوصول الى هذه المرحلة الرديئة تحقيقا لرغبة الراسمالية المتوحشة والصهيونية وتقاطع مصالحها مع من يدعون الاسلام والمحرفون له المتمذهبون مذهبية لاعلمية بل مذهبية سياسية معادية لوحدة المسلمين . نسوا ان الاسلام لا يمكن ان يكون دون العروبة والاسلام من اهم ركائز الرسالة الانسانية للعروبة ولا يمكن فصلهما .

ونقول لهؤلاء الذين يدعون الاسلام. ايران الفارسية ومن على شاكلتها . اولا هل تقبلون بنزع قوميتكم عن دولكم ؟ 

هل عرفتم انكم اعترفتم بهذا القبول بهكذا دساتير بنزع عروبته سورية وغيرها من أمة العرب  نزعتم عنكم الاسلام؟ . كيف تكون مسلما والله عز وجل كرمها لتكون خير امة اخرجت للناس . وثانيا : شرفها بقوله ( إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ).
كما ان لغة الاسلام العربية تؤدي فرائضك الزاما بلغتها . وان لغة أهل الجنة هي العربية اي لغة الخالدين من الأمم في جنة الخلود .

اليس هذا كفرا بالاسلام وبالعروبة؟. اليس تنكرا للرسول العربي الكريم سلام الله عليه وعلى ال بيته وصحبه اجمعين محمد بن عبد الله الهاشمي العربي .
اين اسلامكم  انتم من تدعون الدفاع عن الاسلام  وتحملون رايته . والى اولئك الذين لاينفكون عن المنادات واحسيناه اليس الحسين بن علي بن ابى طالب الهاشمي العربي أليس ابن بنت رسول الله سلام الله عليهم .  وأين انتم اخوتي في العروبة من هؤلاء المزيفون  .؟

اخواني الأعزاء يجب ان نقف وقفة عروبية أصيلة لمنع هذه التراهات التي ستقضي على شعبنا العربي وتفتته . نعم يجب ان نقف وقفة الرجال الأوفياء لامتنا العربية وحمايتة لديننا الاسلام الحنيف كما لا ننسى ان ندافع عن كل الرسلات الالهية لأننا من اختارنا الله لهذه المهمة وعندما ندافع عن عروبتنا يعني اننا ندافع عن الاسلام والمسيحية واليهودية الصحيحة وليست الصهيونية وعن كل مواطن عربي مهما كان دينه او عرقه لأننا عندما ننادي بعروبتنا ننادي بحضارة انسانية لا تميز بين انسان واخر الا بعمله . 

ولنعلم ان روسيا وغيرها ليست خير من امريكا . كلهم يعملون لمصالهم وهم بمثابة  شرطيا لحماية الكيان الصهيوني وهذه الحماية لا تؤمن الا باضعاف قوميتنا ووطننا العربي الكبير 

اخي العربي ان الدفاع عن العروبة ووطننا العربي اليوم هو دعم المقاومة العربية العراقية الشريفة التي تدافع اليوم ليس عن العراق وحده بل عن الأمة العربية بكاملها لأنه رمز  الأمة وبوابتها وحصنها الجغرافي والبشري والعلمي والتاريخي الحضاري 

احمد ابي رعد 
نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018