سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

د. فضيلة عباس حميدي/ العراق - لا ... وألف لا ... للانتخابات.



نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام

لا مستقبل للعراق في ظل دولة المحاصصة الطائفية والعرقية، كل التوقعات والتحليلات تنذر بتقسيم العراق وذهاب خيراته وتشتيت أهله والأحزاب الدينية الحاكمة يريدون العراق ضيعة تابعة لولاية السفيه وهم يغذون الطائفية بكل ما لديهم من قوة لكي يبقوا في مناصبهم، لذا أعجب من الذين ينوون المشاركة في الانتخابات لكي يعيدوا هؤلاء أصحاب الوجوه الكالحة الذين يسيرون بالعراق نحو المجهول، حيث لا يمكن بناء دولة ولائاتها مختلفة ومعتمدة على الخارج وليس الولاء للوطن الواحد ، فهذه الحكومات التي تعاقبت على العراق حكومات عميلة مجرمة لن تأتي لترفع الحيف عن أبناء الشعب بل حكومات سارقة مستهترة بكل القيم. لذا على أبناء الشعب الوطنيين الشرفاء عدم إعطاء صوتهم إلى هؤلاء الفاسدين.

من تنتخبون ؟؟؟ تنتخبون اللصوص وسراق المال العام والسحت الحرام وسراق أموال اليتامى والأرامل والمساكين يا ويلهم من عذاب الله... أؤكد لكم أن المرشحين حمير تركبوهم لا تنتخبوهم هؤلاء خونة الوطن وسارقيه.

أيها العراقيون النشامى كونوا يدا واحدة ضد مهزلة الانتخابات البرلمانية المقبلة.

من تنتخبون ؟؟؟ هل تنتخبون هادي العامري الذي يفتخر بقتل العراقيين !!! أم تنتخبون عمار ابو الفضائح الفاسدة !!! أم تنتخبون المالكي الذي سلم ثلث العراق لداعش !!! أم تنتخبون سليم الجبوري المحسوم ولائه لإيران ، افضحوهم واطلعوا الشعب على فسادهم حتى يحذروهم ... كفى فسادا كفى القتل والتهجير ودمار البلد بأيديهم القذرة الملطخة بدماء الأبرياء... سوف يأتي اليوم الذي تسحق به رؤوسهم العفنة... 14 سنة من القتل والرعب والانفجارات من قبل مصاصي الدماء.

أيها العراقيون الأبطال مستنقع المحاصصة الطائفية لا يجف إلا بثورة شعبية واسعة. لكل شيء ثمن... عندما لا تتنزع فرصتك في الحياة الكريمة سلميا... أعلم أنك غدا تدفع الدماء لانتزاعها فلا حرية بلا ثمن.

أيها العراقي الغيور أثبت فبثباتك يتحقق النصر المبين.

قاطع الانتخابات قبل أن تنقطع لأن مقاطعة الانتخابات هي الحل الأمثل لوضع العراق. أن الانتخابات تجري كما تريد وترغب أمريكا وإيران، أن أمريكا أيدت إجراء الانتخابات في موعدها دون تأخير لتكريس الديمقراطية على حد قولها ...أي ديمقراطية تتحدث عنها ديمقراطية القتل والتدمير والتهجير، أمريكا التي جلبت هؤلاء الفاسدين ورتبت أمورهم، وما وراء الكواليس الأمريكية أعظم والله أعلم ما يخططون لهذا البلد الذي يخافون من خياله .

أعلموا أيها العراقيون أن حساب الذي ينتخب السارق والقاتل والسافل والعميل عند الله أكبر من حساب من انتخبته لأنك السبب في فوزه وكما قال (جورج اورويل) الروائي الإنجليزي (الشعب الذي ينتخب الفاسدين والمحتالين والناهبين والخونة لا يعتبر ضحية بل شريكا في الجريمة) أي أنك مشارك في جريمة الانتخابات.

علينا جميعا نسعى لإلغاء العملية السياسية برمتها ويذهب كل الفاسدين إلى مزبلة التاريخ. يجب ان تتغير بتظافر كل الجهود من أجل تخليص العراق من كل النكرات الذين حكموا العراق بأجندات خارجية همها تدمير العراق.

كل حرائر وأحرار العراق رافضين الانتخابات في ظل هيمنة إيران وأدواتها...



فنقل جميعاً لا ... و ألف لا للانتخابات المزيفة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018