سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كاظم عبد الحسين عباس -يكتب البعض انطلاقا من معرفة او معلومات قاصرة ويعمم بناءا على ما يمليه مزاجه او توجهات منظورة او سرية .


أسعد الله أوقاتكم بكل الخير ...
 يكتب البعض انطلاقا من معرفة او معلومات قاصرة ويعمم بناءا على ما يمليه مزاجه او توجهات منظورة او سرية . ومن ذلك ما نقرأه بين الفينة والاخرى عن حزب البعث العربي الاشتراكي وما اصابه وحل به بعد الغزو والاحتلال ..
  يتجاوز البعض عن حقائق كبرى ليكرسوا ما هو صغير واني وليس له وزن ثابت . فهؤلاء البعض يغضون الطرف عن القوة الغاشمة التي لم يرى الكون لها مثيل التي اعتدت بعدوان سافر مجرم ولازالت تعتدي على البعث هي قوة اميركا ومعها مالا يقل عن ثمانين دولة بعضها بجيوش واخرى بالمال والسلاح والاقتصاد والاعلام ..

 والعدوان متواصل والبعث,يقاتل بشعبه العظيم منذ  عام 1968 ..اكرر ..1968 .
 غير ان بعض عباقرة السياسة والمجتهدون على صفحات التواصل لا يرون سنوات القتال الشرس الذي خاضه البعث وشعب العراق وينظرون فقط الى ما حل به بعد 2003 .. وينسون ويتحاهلون المقاومة البعثية المستمرة .
 فصل الاحداث والوقاىع جريمة مثلها مثل العدوان لانها تغطي,الحقيقة وتغبن التاريخ وتظلمه.
  هؤلاء,ايضا لا يفرقون بين الردة وبين الانشقاق,.. ونحن هنا نتحداهم ان ياتونا بانشقاق عن البعث عنده مبادى وعقيدة غير عقيدة ومبادى البعث المعروفه التي اعلنها مؤتمره التاسيسي.. ولهؤلاء,نقول ... في سوريا ردة وليس انشقاق .. وما يسمى اجنحة للحزب هي,ليست انشقاقات  بل مجاميع  ردة معروفة باسماءها واسبابها وغاياتها ...
  ولكي لا نطيل في هذا الموضع .. نقول ..هناك انشقاق صيني ماوي عن الماركسية .. كنموذج ليقيس عليه البعض ..
 وهناك اجنحة لحزب الدعوة العميل على سبيل المثال ايضا وهو يقود السلطة ولا زال يتشظى..
 على من يتهمون البعث  بالضعف ان يقدموا دليلهم السياسي والتنظيمي وعليهم ان يتذكروا ان البعث شى والسلطة شى اخر حتى لو كانت سلطة البعث فالبعث حزب سياسي صاحب رسالة قومية وليس ميليشيا مسلحة ولا حزب سلطة وهو مازال يقاتل الغزو والاحتلال حتى لو كان بعض سكان العالم البعيد لا يعرفون كيف يقاتل البعث ولا استراتيجه للتحرير والاستقلال ...
  مرحبا بالنقد البناء,ولا والف لا للطرح  المغمس بضغينة يظن اهلها انها مغطاة ولا يمكن رؤيتها ..
  عاش البعث المجتهد المقاوم بقيادة الفارس البطل عزة ابراهيم ورفاقه الاشاوس ..العار والشنار للغزاة الامريكان والفرس والصهاينة ومن وضع معهم حرفا في قرار الحل والاجتثاث  والتصفيات التي طالت الى الان 200 الف شهيد بعثي,يتقدمهم الامين العام الشهيد الخالد صدام حسين واعضاء القيادتين ..

كاظم عبد الحسين عباس
 نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018