سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أ.د.كاظم عبد الحسين عباس - ثوابت البعث لم ولن تتغير لأنه رسالة أمة



كاظم عبد الحسين عباس
 نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام

  نعرف يقينا ان فرسان الزمن الردئ قد وجدوا لهم ساحة واسعة لا تحدها حدود ولا تربطها ضوابط أدبية ولا أخلاقية هي ساحة الفيس بووك وتويتر وقنوات العهر الارضي والفضائي. ونعرف ان هؤلاء الفرسان يقفون على مواهب فذه وقدرات متفوقة في صناعة الدجل والتلفيق والكذب والتزوير والادعاء والاختلاق والزيف والرياء والأرتزاق . ونعرف ان جل هؤلاء أو كلهم قد كانت جثثهم ترتجف هلعا وخوفا من سطوة سيف الحق واقتداره وحين غاب السيف وغيبت دولته القوية انطلقت مواهبهم تعبر عن شجاعة الجبناء وعبقرية المنغلقين المعاقين بامراض سوء السلوك وأنحطاط الذات والخلق.

  هؤلاء هم من يهاجمون البعث العظيم الشجاع طائر الفينق صقر الأمة وحامل رسالتها وثالوثها المقدس في الوحدة والحرية والاشتراكية . هؤلاء المضغوطون المسيرون العابثون المنتمون الى الردة الخاسئة والغارقون في أوحال الهزيمة المعنوية والاعتبارية قبل المادية . انهم أصنام الارتزاق على بوابات السفارات وأجهزة التخابر المستعبدة من نظام الأسد قاتل شعب سوريا ومخابرات روسيا الراسمالية الامبريالية المجندة لايران الفقيه المجوسي المأزوم باثار الهزيمة التاريخية في قادسية صدام المجيدة ومخابرات أميركا المتخبطة وبريطانيا الخبيثة المجرمة . انهم مجندوا ميليشيات الطائفية المجرمة وسرسرية مغارات الليل العفنة .
   البعث الذي يقوده المجاهد البطل عزة ابراهيم هو بعث صدام حسين شهيد العروبة والاسلام وبعث أحمد حسن البكر وبعث أحمد ميشيل عفلق . هو بعث المؤتمر التأسيسي عام ١٩٤٧ وبعث المتطوعين لانقاذ فلسطين وبعث من قاتلوا ببطولات نادرة في سيناء والجولان ولبنان والاردن وفصائل المقاومة الفلسطينية البطلة . انه بعث ١٧- ٣٠ تموز ١٩٦٨ بعث التاميم والحكم الذاتي والتنمية الانفجارية والتصنيع العسكري والطاقة الذرية وجيوش العلماء ..انه بعث القادسية الثانية .  وقائدنا عزة ابراهيم حماه الله وأطال في عمره هو حامل راية البطولة والمقاومة المستمرة حتى النصر المبين هو مهندس التكتيك وصانع الاستراتيج ومجدد الفكر والأمين على الرسالة الخالدة .
  بعثنا , بعث العراق ورفاقه بدءا من وريث وسليل الانجازات الفذة وأحد أهم صانعيها الى جانب شهيد الحج الأكبر صدام حسين رحمه الله الرفيق العزيز عزة العز ورمز الجهاد وقائد المقاومة , هو نضال البعث وهو نظرية العمل البعثية . عراقي في العراق ما غادر الارض ولا ترك الشعب ولا غدر برفاقه وعروبي في ساحة الأمة في بيروت وصنعاء والخرطوم والجزائر والخليج وموريتانيا .
  الساحة واسعة وتتسع لكل الفرسان الحقيقيين لا فرسان الانترنيت والفيس بووك وتويتر وقنوات الامركة وعملية الاحتلال السياسية التجسسية. فليتقدم من يرى نفسه حزبا أو فصيلا أو جناحا مع ان الجناح لا يطير بلا جناح اخر . ليتقدموا ويبرهنوا وجودهم على أرض العراق بدلا من اللجوء الى السباب والاتهام الباطل والنحت على صخور الكذب المفضوح . الساحة واسعة تمتد من البصرة الى دهوك وليست في لندن ولا واشنطن ولا حتى في ساحات أقرب للعراق تنعم بالامن والحماية المخابراتية . انها ليست في مكاتب متعة طهران ولا في زواغير سوهو ولا تحت برج ايفل بل هناك حيث المواجهة الأشرس في كل تاريخ البشرية.
 اما رفاق عزة ابراهيم المهاجرون قسرا فهم صوت البعث والمقاومة خارج ساحتها وضرورة من ضروراتها شاء من شاء وأبى من أبى.
  البعث يقاتل .
 البعث يتفاوض .
 البعث ينطق ويتحدث .
 البعث يكسر حواجز الصمت ويذيب جبال الثلج .
 البعث يكتب وينظر ويصدر الدوريات والنشرات والصحف والمجلات.
 البعث يتحالف .
 البعث يرفض ويقبل .
 هو .. بعث أحمد ميشيل عفلق والبكر وصدام حسين وعزة ابراهيم ..بعث
الوحدة والحرية والاشتراكية بعث الرسالة الخالدة لن يغير نهجه ولا ثوابته ولا
اسمه . والله أكبر وليخسأ خفافيش الليل وشحاذي أرصفة الذل والمهانة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018