سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لجنة نبض العروبة المجاهدة للاحتفاء بالذكرى العاشرة لاستشهاد القائد صدام حسين-احمد شهاب: لماذا يحب العراقيون صدام حسين؟.


لماذا يحب العراقيون صدام حسين؟.

احمد شهاب

العراقيون يحبون ويقدرون ويحترمون الوطني الشجاع والكريم والمخلص والمضحي من أجلهم ومن أجل العراق وحمايته والدفاع عنه. وقد وجدوا بقائدهم صدام حسين كل هذه الخصال الحميدة. ومثلها كثير بشخصيته. لذلك احبوه وكانوا عونا له وضمن المسيرة التي يقودها في الدفاع عن العراق وبناء مستقبله الذي هو مستقبل اولادهم واحفادهم.

الضابط و الجندي العراقي خير من يعرف شجاعة صدام حسين وهو كان يشاركه في القتال في الخنادق الأمامية في معارك الدفاع عن العراق ضد العدوان الخميني. 
والطالب الذي يكمل دراسته في المدارس والكليات مجانا. ويبعث للحصول على شهادة عليا من الجامعات العالمية. يعرف أن صدام حسين هدفه التقدم العلمي لأبناء العراق من اجل مستقبل الاجيال.


والفلاح والعامل قريب منه صدام حسين يزوره في المزرعة والمعمل ويقدم للزراعة والصناعة ما يطورها لكي يكتفي العراق من محاصيل مزارعه وما تنتجه معامله. من اجل ان لا تهدر ثروة العراق من خلال الاستيراد.

والمرأة العراقية هي التي جعلها صدام حسين الماجدة. وأصبحت تشارك أخاها الرجل في كل مواقع الدولة وهي العون في بناء مستقبل العراق.

وعلماء الدين كانوا سندا لصدام حسين في تنفيذ ما خطط له في تعميق الإيمان لدى مختلف قطاعات العراقيين من خلال إقراره التثقيف بآيات القرآن الكريم وأحاديث السنة النبوية. من خلال الحملة الإيمانية. وكذلك ما خطط له لبناء تسعة وتسعون جامع تطلق عليها (الأسماء الحسنى). ونفذ منها على سبيل المثال جامع الرحمن وجامع الرزاق.وغيرها كثير.

وكل أبناء الشعب العراقي كانوا على يقين أنهم قريبون من صدام حسين وسيكون عونهم في المساعدة أو رفع ظلم وقع عليهم. لان اي منهم يستطيع مقابلته. وهو يقابل في كل يوم ستون مواطن عراقي أو عربي بعد أدائه صلاة الفجر.

هذه ومضات من خصال صدام حسين.أما انجازاته للعراق والعراقيين فلا يمكن احصائها بمقال مثل هذا. وقد أحصى بعضها كتاب (أوائل صدام حسين) حيث تضمن عرض ثلاثمائة انجاز قام به لأول مرة ولم يسبقه به أحد ممن قادوا العراق .

لكل هذا وغيره أحب العراقيون صدام حسين وشاركوه في الدفاع عن العراق وبناء مستقبله. وبعد استشهاده زاد حبهم له و كلما مرت مناسبة ذكرى استشهاده يحتفلون بذلك لأنه ما زال حي بينهم من خلال ما قدمه لخدمة العراق والعراقيين.

lijnatshaheed | 18 ديسمبر، 2016 الساعة 10:21 ص | التصنيفات: لجنة نبض العروبة المجاهدة, نتاجات اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين | الرابط: http://wp.me/p87Pvx-7N

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018