سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابن كربلاء العروبة. لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام.الحشد الصفوي يتولى مهام ادارة السلطة في العراق


الحشد الصفوي يتولى مهام ادارة السلطة في العراق

على الرغم من ان ايران وعملائها منذ احتلال العراق سنة ٢٠٠٣ تسيطر على السلطة في العراق . لكنها لم
تكتف بهذا الدور حيث يشارك معها الآخرون حتى اذا كانوا من العملاء والمرتدين في (العملية السياسية).لذلك تخطط لتكون كل السلطة بيدها .مثلما فعل خميني مع من شاركوا معه عند تغيير النظام في ايران . وكان مصيرهم الاعدام او الاعتقال او الهروب خارج ايران . 
ومثلما شكل الخميني (حرس الثورة) فان التجربة نفسها جرى تطبيقها في العراق من خلال ( الحشد الصفوي). ومثلما كان الخميني يخطط ليكون ذلك الحرس هو الحاكم الناهي في السلطة . ولا دور للجيش والأجهزة الاخرى .فان سلطة ايران في العراق تنفذ المخطط نفسه حيث بدأت خطوات سيطرة (الحشد الصفوي) على السلطة بعد ان جرت شعرنته ليكون قوة عسكرية لا علاقة لها بوزارة الدفاع او رئاسة الاركان.
هذا الحشد هو تجميع لمجرمين وعناصر ساقطة . فلا ضوابط للعمر او المستوى الدراسي لمن يلتحق به . ولم يتخرج عناصره من معاهد عسكرية. وعقيدتهم المنصوص عليها باستمارة التطوع هي ( ولاية الفقيه) وهكذا ان هذه القوة العسكرية هي من تأسيس ايران ومرتبطة بها عقائديا وعمليا. مثلها مثل (جيش المهدي) الذي شكل بأمر من قبل ايران وأصبح قوة تابعة لها عقائديا وعمليا .
أحاديث (قادة الحشد) وتصرفاتهم والجرائم التي تنفذها عناصره بدون ان تستطيع السلطة محاسبتهم يدلل انهم السلطة والبقية تبع لهم ينفذون اوامرهم .
(هادي العامري )يقول (الحشد اقوى من الجيش والاجهزة الامنية ). ويعني انهم الأساس والبقية تبع لهم .و(ابو مهدي المهندس ) يقوم بتأسيس جامعة لعناصر الحشد وأبنائهم يلتحق بها من يريد دون ضوابط العمر والمعدل . ليس لها علاقة بوزارة التعليم العالي والوزارة تنفذ ما يقرروه.  والحشد يقرر عدم اعتبار سنة رسوب للطلاب من الراسبين الملتحقين بالحشد . ووزارة التعليم العالي تصدر قرار تؤيد ذلك . الحشد يعتقل . الحشد يهاجم مراكز الشرطة ويطلق سراح مجرمين . ووزارة الداخلية لا تحرك ساكن . من يقود فصائل الحشد يصرحون ضد هذه الدولة او تلك . ووزارة الخارجية لا تعترض ... فاذا كان هذا يجري مع وزارات (سيادية) فكيف هي الامور مع الوزارات والدوائر الاخرى .
هذه المؤشرات توضح ان (الحشد الصفوي) هو السلطة في العراق ولا سلطة غيرها . لذلك لا يستبعد ان يقوم الحشد خلال الايام القادمة بتشكيل رئاسة اركان ويكون ( رئيس اركان الحشد الفريق الركن ابو عزرائيل). فستكون الجرائم تنفذ بشكل ( شرعي) بعد ان اصبح الحشد (شرعي). وبهذا اصبح العراق تقوده سلطة عناصرها قتله و مجرمين اسمها (سلطة الحشد الصفوي الايراني).
ابن كربلاء العروبة
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والاعلام

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018