سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

د.اياد الزبيدي - رسالة إلى / ممثل الطاعون الإيراني علي ولايتي ..



                       السلام على من اتبع الهدى  

   نحن العراقيون العرب نقول لك :

لا حللت أهلاً ولا نزلت سهلاً يا ناقل الطاعون الفارسي إلى عراقنا العربي عراق ذي قار والقادسيتين ..نقولها في أي وقت تطأ اقدامك أرض وطننا . 

 ولايتي .. طبيب ألأطفال الذي دخل بغداد غاصبا محتلا متغطرساً بقوة حلفاءهم أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني !؟ وهذا ليس بجديد على" إسرائيل الشرقية "، ألم يُدَنِس ارض العراق احمدي نجاد قبله ونزل في المنطقة الخضراء بحماية الدبابات الأمريكية بعد أن رافقته المقاتلات الامريكية في الجو وفي أسابيع الغزو الأولى ؟! واليوم يدنسها ولايتي الذي يحمل في جعبته جراثيم  مرض الطاعون الخميني ؟.


 أيٌ عار عليكم أيها الفرس دخلتم بغداد العرب والعروبة , بغداد المنصور والرشيد وصدام حسين ..ودنستموها بقوة حراب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ..  تتار اليوم ؟ إن سجل العار ليخجل منكم !! ليس الأمر فقط أن علي أكبر ولايتي مستشار المرشد الإيراني وأحد الصقور في نظام الحكم الذي اعتاد فهم دوره السياسي كعنصر تـأزيم وتصعيد لكن لهجته المتعالية تعكس رفضا محيرا من المدرسة التي ينتمي إليها للنظر إلى الوقائع على الأرض في العراق وتحليلها قبل الحكم عليها .

المناسبة هذه المرة وربما كل مرة أن ولايتي يختار بغداد منبرا لمطالبة العراقيين بالتصدي للوجود الأمريكي في شرق الفرات قبل أن يقول إن بلاده لن تسمح بهذا الوجود ! ويمضي للحديث عن صحوة إسلامية " لن تسمح " بإعادة " الليبراليين والشيوعيين " إلى حكم بغداد ؟ . من أنتم أيها الأفاقون الدجالون لكي تطلبون من الشعب العراقي العربي أن يتصدوا لحلفائكم وداعميكم ومموليكم ومن جاء بكم لحكم إيران بأكذوبة ثورة إسلامية ؟ وهي قنبلة لتمزيق الإسلام من داخلة .. ولمن سلمكم العراق ؟.

 يا سيد ولايتي : من استقبلكم ليسوا عراقيين ؟ الذين استقبلوك "جنودكم من زبالة العراقيين عاشوا وتربوا وترعرعوا على الأفكار المسمومة والشيطانية الإيرانية حتى أصبحوا جنود إيرانيين دم ولحم بكل معنى الكلمة ".

 أليس هم الذين كانوا يقاتلون الجيش العراقي في معارككم مع العراق وأخرها حربكم على العراق في قادسية صدام المجيدة ؟؟ إذن عندما استمعوا لتوجيهاتكم فهي أوامر السيد إلى عبيده ! وفي داخل دارهم ومن الطبيعي ومن المنطق العبد ذليل لا يجرأ أن يعترض أو يحرك شفتيه !! لأنه يعرف جيدا أنهم عبد .

 الحمد لله ليس من بينهم أي "عراقي شريف" ممن حضر لقاء الذل والمهانة ومعهم من زبالة" سِنَة "المالكي .. منذ بداية العام الحالي أدلى ولايتي وعدد من صقور طهران بمئات التصريحات التي تخللتها عبارة " إيران لن تسمح " ، مرة بالحديث عن لبنان وثانية عن سورية وثالثة عن اليمن وأيضا السعودية والإمارات وقطر قبل – مما يدل على العنجهية والغطرسة الفارسية الكسروية التي مرغها المقاتلون العرب في تراب العراق بالقادسية الأولى ..والعراقيون في القادسية الثانية .

 أما تصريح ابن العاهرة " ابن طَبَال كوكوش " المدعو رحيم بور أزغدي " المعروف بأنه عضو المجلس الأعلى للثورة الإيرانية الماسونية الثقافية " ضمن مهرجان التصريحات النارية الجوفاء بالحديث عن " إعدام بلاده للشهيد القائد صدام حسين تاج رأس الفرس المجوس من كورش مرورا بكسرى والخميني إلى خامنئي " وتبجحه بسيطرة إيران على 6 دول في المنطقة " .

 أقول لهذا الدعي ابن الدعي : أخرس أيها الخسيس الجربوع .. لولا أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ومعهم أكثر من ثلاثة وثلاثين دولة غربية غاشمة مارقة لبقيتم تنبحون على حدود العراق .. وهل كنتم تتجرئون آن تصلوا أو تقربوا لهيب حدود العراق الملتهبة ؟؟؟

هل نسيتم كيف سحقتكم بساطيل جنود الجيش العراقي البواسل في قادسية صدام حسين المجيدة ؟؟ التي داست على أنوفكم وعلى عمائمكم الشيطانية ؟ ؟ .. وحفروا على أجسادكم النتنة أنواع العاهات الجسدية في ساحات الوغى !.. انظر إلى يَد دجالكم الخرف خامنئي! والى كفي قاسم سليماني ! وغيرهم المئات كيف شوهها رصاص العراقيون ! .

 إن من اعدم الفارس والقائد العربي البطل الشجاع الشهيد صدام حسين (رحمه الله وطيب ثراه وادخله الجنان ) - هي الصهيونية وأمريكا وبريطانيا ؟ أيها الجبان الرعديد يا ابن المتعة وكنتم أنتم الجلادون بثمن مدفوع لا غير .

بالطبع لا تخطيء العين السياسية الإيرانية المدربة على فهم العراقيين واستجابتهم أن تمييز مستوى الاستياء والغضب العراقي من استمرار تلك النبرة العنجهية للجار الشرير في التعاطي مع قضايا جاره بل و " تاريخ جاره " ما يجعل الحديث عن آراء شخصية " و "خلل في الترجمة " مجرد تبادل أدوار تماما كمثل ما يقوم به التنفيذيون " الاصطلاحيون " بمواجهة حركة الاحتجاجات المطلبية والسياسية الإيرانية التي تتصاعد أو الذي يمارسه المحافظون إزاء الشكاوى العراقية المتكررة من تراخي السلطات الأمنية الإيرانية التي تتبنى ما تسمى زيفا ورياءً ب " الصحوة الإسلامية " ؟ أمام خطوط نقل المخدرات التي أغرقت بلاد النهرين !! .

الحمد لله لقد أقتنع الشعب العراقي جميعه " باستثناء نغولكم " وقبلهم العرب جميعاً بعد اقتناع دول المنطقة التي طالما نظرت إليه ك "بوابة شرقية و " وحائط الصد لعدوان إيران " لأنه كان الحارس القوي الأمين لبوابة الشرق العربي .. وقد عملت أمريكا على المتغيرات التي حصلت بعد 2003 وطبيعي أن العراق لن يتبنى مشاريع معادية لإيران كما أن الساسة العملاء من زبالة العراقيين باختلاف قومياتهم ومذاهبهم كرروا للولايات المتحدة طوال السنوات الماضية بأن العراق لا يمكن أن يكون معبرا للاعتداء على إيران بأي طريقة كانت !؟ وكأن العراق هو الذي كان يعتدي عليها ؟ والحقيقة كانت "إيران الطاعون" هي المعتدية والعراق يصد ويردع اعتداءاتها .

 بينما بعد احتلال العراق قامت السلطة العميلة بكسر العقوبات الاقتصادية ضد طهران لسنوات ودعمت اقتصاده المنهار أساسا في إنقاذ الاقتصاد الإيراني قبل إبرام الاتفاق النووي وبعده بتواطىء من الرئيس الأمريكي السابق أوباما " البومة " . ومع هذا لم يجرؤ السياسيون العراقيون الذين عاملهم ولايتي باستعلاء مهين بان يقولوا له : بأن مصلحة إيران قبل العراق تقتضي أن تقبل بلاده بحدود نفوذها ما بعد " داعش " وألا تسعى إلى توسيع هذا النفوذ من جديد على حساب العراق واقتصاده المنهار وجراحه ودماء شبابه المهدورة في ساحات " الجهاد الإيرانية " بل إنهم لم يرسلوا إلى مرشدهم  بحقيقة الأمر كأن يقولوا له بلطف متناه مثلا " : يا سيدنا شارعنا العراقي لم يعد يطيقنا شعبنا غاضب ومستمر في حَد سكاكينه يومياً ليوم الانتقام - ومراسيلك إلينا تحفر قبورنا " !!.

الحمد لله الذي فتح بصائر وأبصار العراقيين وكشفوا حقيقة إيران وأحزابها العميلة التي عملت وتعمل كأحصنة طروادة في العراق وفي أي مكان تكون ؟ الحمد لله الذي عرى أهداف أحزابكم الفاشلة الساقطة وكشف كل أساليبكم وأدواتكم السُميَة .

 ولايتي .. تحدث مع عَبيِدَه عن صحوة إسلامية !!  

يا سيد ولايتي : عن أي صحوة إسلامية تتحدث ؟ ؟ عن صحوة يقودها حزب الدعوة و حزب الله و منظمة بدر الإرهابية ؟ ؟ هل تعلم يا سيد ولايتي من هم عملائكم وما هي مستوياتهم وما هي أخلاقهم و سماتهم التي تؤهلهم لنشر" صخام وجوهكم - الصحوة الإسلامية ؟؟ هل تعلم أن في العراق حصلت ردة فعل إلحادية على الإسلام ؟! بسبب سلوك هؤلاء الخنازير ؟ هل تعلم إنها مافيات آل كابوني في الإجرام والقتل والسلب والسطو على البنوك ونهب المال العام والخاص !  .

هل تعلم انكم أنشأتم جيل جديد من السياسيين العاهرين اللصوص الحرامية وخبراء بتجارة المخدرات والترياق الإيراني هم و أولادهم !!.

 هل تعلم يا ولايتي : أن التاريخ يخجل منكم ومنهم ؟؟ و لم يحصل في كل تاريخ العراق لا القديم ولا الحديث حتى " 2003 " ينشأ فيه سياسيين فاسدين قذرين منحرفين إرهابيين حرامية ولصوص بامتياز!!..  

  يا ولايتي  : هل كنت تعتقد أنهم خريجو جامعات السوربون أو كامبريدج أو جامعة ستانفورد ؟؟ إنهم خريجو أرقى الجامعات في الكرة الأرضية قذارة وفساد في قم وطهران وحارات السيدة زينب ودكاكين البقالة في أسواق هولندا والدنمارك وحصلوا على شهادات تخرج و بدرجة امتياز بالفساد واللصوصية والاحتيال والتزوير والسرقة والسطو المسلح على بنوك الدولة ؟؟ ، إنهم من اكبر الكذابين وأحط سياسيين سفلة عرفهم التاريخ العراقي !!! .  

في الغالب يا ولايتي .. لن يستمع إليكم العراقيون الشرفاء لانهم على قناعة بان غطرستكم وطموحاتكم بالسيطرة على جيرانكم هي طبيعة جيناتكم العنصرية الفاشية ، وهذا ما ترسمه مراكز القرار الإيرانية فقد أدركت بالتجارب المتكررة أن تلك المراكز ومبعوثيها وسفراءها وحرسها ومخابراتها واصلا حييها ومحافظيها لا تريد معاملة جيرانها العرب وفي مقدمتهم العراق إلا وفق المنطق الفارسي العنصري .

 الحمد لله .. لقد فشل الساسة العراقيون العملاء بعد 14 عاما من تجربة حكم بلد عملاق في المنطقة كالعراق يتمتع بتاريخ صلب وشعب غير قابل للانصياع إلى الأجنبي وإمكانات مادية وبشرية هائلة في إقناع الإيرانيين بأن يعاملوهم كحكام ! حتى أنهم فشلوا في تسويق فكرة " الحكم الشيعي الناجح للعراق " لدى القيادات الإيرانية ، التي لطالما نظرت إلى العراقيين كعراقيين في النهاية تفصل بلاد فارس عنهم حدود عام 1639 كواحدة من أقدم الحدود الرسمية في العالم .. كما فهموا بطريقة خاطئة أن قوة العراق تاريخيا مصدر ضعف لإيران .

 الحمد لله والشكر حيث كشف العراقيون أحزابكم الإيرانية الشيطانية وباتت منبوذة وفاشلة لأنها موبوءة بكل الممرضات القاتلة ومكونة من حرامية ولصوص معممين - والحمد لله الذي عراهم على حقيقتهم أمام الشعب العراقي العروبي البطل وانتفض عليهم بتظاهرات مليونية سيطروا خلالها على المنطقة الغبراء بهتافين وشعارين ذات معاني ودلالات عميقة هزت عروشكم في قم وطهران لأنها كسرت عمودكم الفقري وأيقظتكم من سباتكم الثقيل وأكيد وصلت آذانكم : " (إيران بره بره وبغداد تبقى حرة --- وباسم الدين سرقونا الحرامية ) .. وما هذه البدعة التي تريد تحقيقها بهؤلاء تحت يافطة الصحوة الإسلامية ( الافيونية ) يا سيد ولايتي ؟ وعن أي إسلام تتحدثون ؟ أريد أسألك بسؤال إن سمحت : هل انتم مسلمين  ؟؟؟  إن قلت نعم  أقول لك : بالله عليك هل الذي يذبح المسلمين ويشوي أجسادهم على النار ويبقر بطون النساء المسلمات أو الذي يغتصب المسلمات يعتبرون أنفسهم مسلمين ؟؟ هل الذي يخفي أسير الحرب الإيرانية العراقية منذ عام 1980 ولغاية 2017 عن زوجاتهم وأطفالهم وذويهم وهم مسلمين ومن نفس المذهب الذي تدعون انتسابكم له هل هذه أفعال مسلمين  ؟

 أي إسلام هذا الذي تدعيه يا سيد ولايتي ؟؟ كما قال المثل العربي إن لم تستحي فافعل وقل وكَذِب بما شئت.

  نحن العراقيين  نعرف ونؤمن من أنكم دخلتم الإسلام بنية سوداء خبيثة لكي تدمروه وتمزقوه من الداخل ؟ كما تفعل دودة الأرض في الخشب !! لقد قتلتم الآلاف من الشباب والنساء والأطفال والشيوخ والعجائز في أربعة أقطار عربية وتتوضئون بدمائهم لتؤدوا صلاة عزرا ..أي إسلام هذا الذي تدعونه ؟ ؟ .

 يا ولايتي : أنت طبيب أطفال ، وملايين من أطفال العراق والدول العربية يموتون يوميا برصاص دولتكم المارقة الغاشمة .. هل تعلم لغاية اليوم جثث أطفال مدينة الموصل تحت الأنقاض ؟ لا احد يستطيع إخراجهم ؟ وتدعي الإسلام ؟  وإن آلاف العوائل النازحة بإرهاب ميليشياتكم ممنوعين من العودة لبيوتهم في جرف الصخر وعزيز بلد وعامرية الفلوجة ومنطقة الطاش ! .

أي إسلام تدعون ! وأي صحوة إسلامية تدعون ؟؟ إنها أساليب البربرية الجديدة التي لم يفعل مثلها جيش هولاكو عندما احتل العراق ! هذا الذي تدعوه زيفا وبطلانا من أنكم مسلمين . لا يريد الشعب العراقي كما الشعب الإيراني أن يعيدا تجارب الماضي المريرة والدامية وهما يدركان في عمق مورثوهما الثقافي العميق أن مشاريع " الإمحاء " و " السيطرة " و " التوسع " و "عدم الاحترام " هي أوهام إمبراطورية كسرى التي لم تعد قابلة للتنفيذ .. الشعب العراقي لن يسمح بذلك كما لن يسمح به الشعب الإيراني . يا حضرة المستشار ولايتي : عليكم أن تستمعوا بهدوء وتَعَقل إلى ما يطلبه الشعب العراقي منكم في احترام سيادته واستقلاله وهذه الحقيقة التي ترفضون الاستماع إليها حتى الآن .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018