سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

السيد احمد الرفاعي - يا ابناء مدينة الدور ... حافظوا على اراضيكم واحذروا العميل حسين الايراني.


مثلما نفذ الصهاينة مخطط شراء الاراضي من الفلسطينيين في محاولة لتثبيت كيانهم . ينفذ الفرس حاليا المخطط نفسه في العراق وبشكل خاص في مدن العشائر العربية ومنها مدينة الدور التي استهدفها الحشد الصفوي وقتل واعتقل وهجر اهلها . ولم يكتف  بذلك بل بدأ منذ مدة بمخطط السيطرة على اراضيها بالتهديد مرة او بالاغراء مرة اخرى  .
لقد كلف الفرس شخص مجهول لا يعرف اهالي المنطقة حتى اسم والده حيث يعرف باسم ( حسين الايراني ) لتنفيذ مخطط شراء الاراضي ذات المساحة الواسعة . ويتم تسهيل معاملات الشراء للمذكور من قبل الحشد الصفوي الذي يسيطر على دوائر الدولة في محافظة صلاح الدين وليس مدينة الدور فقط . حيث انه مدعوم من قبلهم  .
ان الواجب الشرعي والوطني علينا ان نبلغكم يا ابناء مدينة الدور . بأن بيع الاراضي للعميل المذكور هو خدمة للنظام الفارسي الصفوي . وشرعا يعتبر مساعدة للظالم الذي قتل أهلكم . واعتقل أبنائكم . وشردكم من مدينتكم . وكذلك يعتبر هذآ العمل خيانة وطنية لخدمة المحتل الفارسي .

حافظوا على الأراضي التي ورثتموها من ابائكم واجدادكم . وهي عزكم وفخر احفادكم . لا تضيعوا تاريخ مدينتكم لان الأرض هي جزء من التاريخ . هؤلاء يريدون ان يمسحوا وجودكم من خلال شراء اراضيكم فلا تساعدوهم على تنفيذ مخططهم الخبيث .
اللهم انا بلغنا . اللهم اشهد .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018