سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الاستاذ سعدون المشهداني في قرار إلغاء عضويته بالمؤتمر القومي يؤكد: المؤتمر لا يستجيب لإدانة أذرع المشروع الفارسي في العراق !!!.

الاستاذ سعدون المشهداني في قرار إلغاء عضويته بالمؤتمر القومي يؤكد:
   المؤتمر لا يستجيب لإدانة أذرع المشروع الفارسي في العراق !!!.

 عندما يفتتح الأستاذ سعدون المشهداني رسالة قراره بإلغاء عضويته الموجهة إلى 
 الأمين العام للمؤتمر القومي العربي 
وأعضاء الأمانة العامة للمؤتمر بتحية نصها:
(تحية عربية خالية من كل ريح صفراء ولون غير عربي).فهذا يعني أنه وهو المطلع على دقائق الأمور
في عمل المؤتمر . انه تحول الى جهة لا تحمل أية صفة للعرب والقومية العربية . ولم يؤكد على ذلك الا بعد ما تأكد ان كل ما يطرحه حول هموم الأمة العربية وما يواجهها من تحديات لم يلق اهتماما ممن يقود المؤتمر وبعض أعضائه . 
حيث اعتمدوا أسلوب التسويف ووصل الحال الى ( التغافل إلى حد التواطؤ عن حقيقة المشروع الفارسي في العراق )!!!!
 أما بصدد الموقف من الاحواز العربية كقطر عربي محتل من قبل المحتل الفارسي، فيؤكد الأستاذ سعدون ان كل ما طرح على المؤتمر بصدد ذلك ( جوبه دائما بحالة من الرفض لكل ما طرحه بل وصل الأمر ببعض الأخوة التندر على موضوع الأحواز وكأن الأحواز في كوكب آخر ليست أرضاً عربية مسلوبة).  وهذا الموقف يتطابق بل يؤيد موقف النظام الفارسي . لذلك يخيل للمتابع ان ما يطرح ليس ضمن (مؤتمر قومي عربي) كما هي يافطتها المعلنة . بل هو مؤتمر ظاهره عربي وجوهره فارسي صفوي ..

هذا بعض ما جاء في رسالة الغاء عضوية الاستاذ سعدون المشهداني من المؤتمر القومي. فهل من كلمات أبلغ من تلك العبارات الواردة فيها توضح حقيقة هذا التجمع الذي تحول من مهمة الدفاع عن العرب والقومية العربية . وأصبحت مهمته الدفاع عن الفرس والقومية الفارسية بعد ان اصبح بعض أعضائه أدوات بيد إيران  يديرها (حسن نصر الله) وحزبه في لبنان حيث من مقر المؤتمر !!!!!.
هل يعقل ان يتحول منتدى يفترض به الذود عن شرف الأمة وهويتها العربية كما ينبغي إلى هذا الحال من السقوط لذلك استحقوا تلك التحية التي افتتحت بها الرسالة الموجه إلى أمانته . بعد أن خانوا الأمانة التي  يفترض فيهم أن يكونوا  مؤتمنين عليها  ب (تحية عربية خالية من كل ريح صفراء ولون غير  عربي ).
هل فقدت الذمم مقابل حفنة من التومان الإيراني  ام ان الامر ابعد من ذلك حيث أن البعض اتخذ من العروبة والقومية غطاء لتمرير مخططات الفرس التي تهدف للتغلغل والتوسع  في الوطن العربي ؟ !!!
لجنة نبض العروبة المجاهدة للثقافة والإعلام

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018