سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منيرة ابو الليل -الحشد الشعبي المسيحي لعبة صفوية جديدة !!!!!!

الحشد الشعبي المسيحي لعبة صفوية جديدة !!!!!!

منيرة ابو الليل

من اقوال السيد المسيح عليه السلام:
 (   احبب قريبك كنفسك)

هكذا حثتنا جميع الأديان السماويه على المحبه والسلام والتآخي .وليس العكس . لكن اللعبة الصفوية الجديدة في ظهور  ما يسمي ب (الحشد الشعبي المسيحي ) . في العراق المحتل بعد معارك الموصل . وهدفه مقاتله أهله وطردهم من أرضهم وديارهم !!!!.   والغريب بالأمر هو انه منذ احتلال العراق على  من قبل أمريكا وايران لم نسمع بوجود من يقاتلهما تحت هذه التسمية . وظهوره المفاجي للعلن خلال هذه الأيام وبالتحديد بعد الهجوم على الموصل  يعني ان المخطط الصفوي بدأ بتنفيذ خطوة جديدة في استهداف العراق والعراقيين ..حيث ان  هذا يدل على. وضع  خطير جدا وهو تغيير مسار القتال ليصبح  (مسيحي مسلم). بعد  ان أصبح  دور الحشد الشعبي الصفوي منهار من جراء الخسائر التي اصابتهم وأدت الى هروب الكثير من مرتزقته  . وهذا التوجه هو خطوة  خطرة خبيثة  تنفذها  ايران الصفويه . ومعناها ابادة الموصل ليس بيدها بل بيد الحشد الجدبد الذي تم  مده بالمال والسلاح.

لمادا لم نسمع عن هذا الحشد  حينما هجهر مسيحي الموصل على. يد عصابه داعش ولم نراهم حين اغتصبت النساء فيها ؟ .أليس ذلك يستوجب منا الوقوف أمامه لنفضح  ما تقوم به  ايران من أجل  القضاء  على. الموصل ومقاومتها . لأن اهلها  يدافعون عنها بشراسه ولغايه الأن لم تستطع قوات الحكومة وحشدها الصفوي  الدخول اليها.
فما  وراء ظهور  هؤلاء  السفهاء  تحت مسمى (الحشد الشعبي المسيحي) الا تعميق الصراع وتخريب المجتمع العراقي وهذا ما تهدف له ايران الصفوية عدوة الاسلام والمسيحية وكل الأديان السماوية لأنهم احفاد المجوس عبدة النار .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018