سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خالد ضياء -السودان:عصي انت يابعث عليهم




إذا اردت رؤية حزب ثوري ورجال مؤمنين ونساء ماجدات ماعليك سوي ان تيمم وجهك شطر العراق.

   حزب يتصدي لمقاومة المد الصفوي الايراني ثمانية اعوام يقاتل بيد وبالاخري يبني..ومن ثم وبدون فاصلة يقاتل وحده اكثر من ثلاثين دولة مجتمعة اقسي مافيها ان يكون اخوك في حلف عدوك.وطاعنك في ظهرك هو من امنته علي نفسك واهلك.واودعته ثقتك وكنت من قبل تغدق عليه عطاء من لا يخشي بوائق الزمان .
خرج البعث من حربين قاسيتين طويلتين محاصرا ومنهكا لكنه كان (صبورا صبر كل العراقيين) كما نظم شاعر العراق والامة عبد الرزاق عبد الواحد..

اي الخيارين كان افضل؟
سؤال طرح علي قيادة الحزب .هل نختار البقاء علي كرسي السلطة وتمرر من خلالنا خطط الصهيونية والامبرياليه ام نختار المقاومة ؟
فاختار البعث ان ينحاز الي الامة رافعا بيارق المقاومة متخندقا مع الشرفاء.

خاض البعث معركته الحاسمة الممتدة .متوعدا جيش التتار الجدد بانه سيقاتلهم فقاتلهم.
حشدوا كل جيوش الظلام .وبطشوا ونكلوا بالبعثيين .لم يوقروا كبيرهم ولم يرحموا صغيرهم..مثلوا بحثثهم..عذبوهم شر عذاب وتفننوا في ذلك وما سجن ابوغريب ببعيد عن الاذهان. طردوهم من منازلهم..فصلوهم من عملهم..صادروا ممتلكاتهم.اغتصبوا حرائرهم.. اعدموهم علي الطرقات وعلقوا جثثهم علي اعمدة الشوارع.ثم منعوا اهلهم من دفن جثثهم ..
تقدمت قيادة الحزب صفوف الشهداء حين احتاج العراق . وبدم بارد اعدموا اكثر من نصف قيادته القومية والقطرية حتي اصبحت  رموزه وعضويته اما (معتقل او شهيد او مقاوم)في خندق الشعب...لله درهم من رجال صدقوا ماتعاهدوا عليه . 
كانني اراهم الان جوعي في غير مأمن...يلفحهم برد الشتاء وقسوة المطر...تركوا ملذات الدنيا ليختاروا شظف العيش .يحملون ارواحهم علي  اكفهم.غير هيابين الموت .
 خفاف عندما يهرعون لنجدة الملهوف .يكفكفون دمعة المظلوم .وهم اشد الناس بؤسا ومظلومية ..يخرجون من المعتقلات (ان خرجوا)بلا مأوي ..نحاف ..مرضي.. فيبحثون عن الحزب قبل بحثهم عن اهلهم لان ثمة واجب مقدس ينتظرهم..
اي رجال ونساء هم  اللذين ولدوا من رحم تلك العقيدة .؟!

في كل الدنيا تنشاء مقاومة الاحتلال بعد اعوام من  سيطرته علي  اي وطن ...الا وطن البعث لم يترك لهم متنفس .لانه حزب المقاومة. .حزب الرسالة. .ولان معركته ذات طابع فريد غير مسبوق.كونه حزب الطريق غير المطروق .ادهش الدنيا ببسالته .فحزب البعث حزب مقاتل امتد قتاله منذ العام1980 الي يومنا هذا .وفي ذلك لم يشتكي او يئن برغم قساوة الحرب الممتدة اكثر من( 35 عام)خاضها البعث منفردا ضد ايران وضد التحالف الثلاثيني وضد الاستعمار الامريكي والصهيو ايراني الصفوي .وحتي يومنا هذا ولم نسمع له انين ولم تلن له عزيمة .والقوانين تتري .مرة باجتثاثه  فعجزوا. .ومرة بشيطنته فخسئوا ....واخيرا بقانون حظر البعث الذي لم ولن يضيف الي سابق قوانينهم سوي قلة حيلتهم من نماء البعث وتخلخلة في نسيج الشعب العراقي باكثر مما كان عليه وهو حاكم .
قادة جيشه هم قادة مقاومته...قيادة حزبه هي قيادة الشارع العراقي ..قواعده الصامدة علمت الدنيا معني الانتماء والبطولة....وهم يجسدون قولا وفعلا(البعثي اول من يضحي واخر من يستفيد)
  فئن  اردت ان تفخر .حق عليك ان تفخر ببعث العراق...وان انت اردت من قصص البطولة فذاك هو بعث العراق.....وان اغمضت جفنك كي تحلم بانتصار الامة ومجد الامة وامل الامة فلن تري سوي بعث العراق.

عراق ...عراق...(بعث العراق) ..احببناك حاكما.وعشقناك مقاوما...تماهينا معك معتقلا وشريدا...تجرعنا معك علقم الاضطهاد ..ولحظة الاستشهاد..وحتما سنحتفي معك بعودة الميلاد.
تحياتي لكم ايها العصاة علي الاجتثاث...رفاقي .واحبابي.غرة هذه الامة...ماضيها وحاضرها ومستقبلها...انتم شامتها...ووسامتها...وقادتها...كم من شهيد منكم مضي في عليائه .وكم منكم من ينتظر.
فصبرا جميلا والله المستعان
        فبحق من جعل الشهيد يغازل موتته الاولي في اقدس الايام عائدون...
وبحق من قال (قل اعملوا)عائدون...

حتما نعود ..وتحت (قوس النصر )ستعلوا هتافاتنا وسيمر من تحته بجواده في جيشة المهيب  صدامكم الجديد.. .صدامنا..صدامكم..صدام كل العرب

    

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018