سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشتاق الديري - حزب النظام السوري يعين المسؤول الأمني لنوري المالكي لقيادة تنظيم حزب البعث في العراق!!.



مشتاق الديري

كتب الدكتور كاظم عبد الحسين عباس مقالا نشر في نبض العروبة المجاهدة على هذا الرابط .
https://goo.gl/PStos5
وكان تحت عنوان :

مواسم قومية بروح طائفية و غطاء فارسي !!
تحدث فيه حول سباق عقد منتديات ومؤتمرات (قومية) ومنها ما اعلنه النظام السوري ان حزبه سيعقد مؤتمر ( قومي). وقد روج اعلامه بعض المعلومات عن تحضيرات المؤتمر وكان من بينها ما اشار اليه المقال :

  (فقرة مما تم الاعلان عنه في برنامج عمل المؤتمر القومي الناهض من موت دام اربعة عقود لم أفهمها ولم أهضمها ولم تتمكن عيوني من مغادرة حروفها : الفقرة تقول ان المؤتمر القومي المبعوث من الموت سيعمل على توحيد تنظيمي البعث في العراق وسوريا .
  لم أفهمها لان هناك وفد ( للبعث في العراق كما أعلن ) سيحضر المؤتمر وبهذا فان الوحدة متحققة ولا ادي سبب الهم الذي سينشغل به بعثيوا الأسد وايران وحزب الله لتحقيق الوحدة والأمين القطري للبعث  كما يسمونه اعلن اسمه الذي سيترأس وفد البعث العراقي وانا عن نفسي بعثي عراقي من عام ١٩٦٨ م ولم أسمع باسم الرجل ولا أدري هل سيخرج من بغداد بتأشيرة سفر من وزارة داخلية فيلق بدر).
 ان من ذكروه (متعب شنان )  بانه مسؤول تنظيم العراق هو سوري من مخابرات بشار وهو مسؤول الملف العراقي
ليس له علاقة بأرض العراق . بل كان المتامر على العراق . حيث هو الذي يدير مكتب شؤون العراق منذ ان كان نوري المالكي وصولاغ وغيرهما من عبيده عندما كانوا مقيمين في سورية . حيث كل تحركاتهم في سورية تحت اشرافه وبموافقته . وهو الذي اصدر هوية لنوري المالكي من القيادة القومية لكي يتحرك بها في سورية . وهو الذي كان يسهل لصولاغ عملية تزوير الجوازات العراقية لغرض بيعها وهو قد اعترف في احدى المقابلات مع احدى الفضائيات بذلك . وهو الذي كان يشرف على عقد اجتماعات الهاربين ( المالكي وصولاغ والجعفري) وغيرهم  مع الاطراف الأخرى في مقر قيادة حزب بشار كما اعترف بذلك الشابندر مؤخرا .
هذا هو ( متعب شنان) الذي كان المسؤول الأمني ل (نوري المالكي وصولاغ) . فهل هما من رشحاه ردا للجميل . ام ان قاسم سليماني من زكاه لبشار باعتباره افضل شخص يمكن ان ينسق مع سفير ايران في بغداد الذي تم تعيينه ك ( والي لبغداد ) لتنفيذ المخطط الايراني ؟.
أينما كانت جهة الترشيح فالمذكور هو احد ادوات النظام الفارسي كونه احد ازلام بشار الأسد . وليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد في القومية العربية والبعث والعراق .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018