سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برقية الرفيق علي الريح السنهوري بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي جاء فيها.

                          بسم الله الرحمن الرحيم
                  حزب البعث العربي الاشتراكي.
              امة عربية واحدة .. ذات رسالة واحدة
                       وحدة حرية اشتراكية
قطر السودان.    
برقية
في الذكرى السبعين لانعقاد المؤتمر التاسيسي لحزب البعث العربي نرفع التحية والتقدير للمجاهد الرفيق القائد المناضل الامين العام للحزب وللرفاق أعضاء القيادة القومية وقيادات وأطر وجماهبر الحزب على امتداد الوطن العربي وخارجه .
لقد افتتح ميلاد البعث مرحلة جديدة في تاريخ الصراع العربي والانساني .. اذ بعد قرون من عربدة الاستعمار الغربي بتمظهراته المتعددة قد امتلكت الامة والانسانية في السابع من نيسان نظرية وتنظيم وتصميم على نضال صبور ودؤوب من اجل التحرر والوحدة والتقدم وبناء عالم جدبد تسوده قيم الحق والعدل والسلم وهي القيم التي تنزلت بها الرسالات السماوية  وشكلت جوهر الرسالة  الخالدة والخاتمة التي كلف ملاك الايمان بالامة بحملها للانسانية جمعاء ..واضحى تحرر امتنا ونهوضها ضرورة حتمبة لتحرر الانسانية ولهذا يصطدم النضال من اجل تحقبق اهداف البعث بقوى التخلف الامبريالي والصهيوني والاقليمي وبقوى العجز والتبعية والاستبداد والفساد التي تسلطلت على الأمة ..

ولهذا تتكالب القوى الخارجية   تامرا وعدوانا وتخوض معاركها الضارية والوحشية مستخدمة كامل إمكانياتها ومتجاوزة لتناقضاتها من اجل إضعاف الأمة واخضاعها ونهب وتبديد ثرواتها كما ساعدت على إبراز أسوأ ما في الأمة من قيم وقوى نقيضة للبعث وفكره وأهدافه ورسالتة .. ومن رحم هذه المعاناة وفداحة الثمن والمطاولة في الصراع الداخلي والخارجي تولد الأمة من جديد متمثلة قيمها الإنسانية الخيرة .. هذا كان قدر العرب في صدر الرسالة وهو قدرنا وقدر كل الحركات الجذرية في تاريخ الإنسانية .. ولا يعوزنا الصبر ولا يعوزنا الاستعداد لتقديم التضحيات التي تتكافأ مع الاهداف العظيمة وانا على الدرب لسائرون .. لا يغوينا أغراء ولا يثنينا ارهاب .. تتالى الأجيال وتتصاعد المسيرة حتى النصر بإذن الله وتوفيقه .


ودمتم رفيقي القائد المناضل الأمين العام للحزب  للعقيدة والنضال ..ولرسالة أمتنا الخلود .


رفيقكم علي الريح السنهوري

ع/قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي
الخرطوم في 7 /4/2017

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018