سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برقية الرفيق المناضل علي الريح السنهوري الى الرفيق المناضل عزة ابراهيم الامين العام للحزب



لمناسبة عيد الأضحى المبارك  نرفع التهاني للرفيق القائد المناضل الأمين العام للحزب والرفاق أعضاء القيادة وقيادات وأعضاء الحزب والقوى الوطنية والقومية التقدمية وجماهير شعبنا على امتداد الوطن وخارجه ..


ان الله سبحانه وتعالى قد اراد بهذا العيد تعظيم قيم التضحية والفداء بالنفس والروح تعزيزا للايمان واعلاء لجوهر العقيدة والمباديء على طريق الخير للإنسانية جمعاء وهو الطريق الذي قدم فيه الرفيق القائد الشهيد صدام حسين مشهدا بطوليا  ترسخ في وجدان شعبنا وامتنا وأحرار  العالم تزامن مع المعاني التي أراد الله سبحانه وتعالى تعظيمها ..وهو الطريق الذي عبده الشهداء  والمناضلين بأرواحهم ودمائهم  وتضحياتهم..

وهو الطريق الذي تعاهدتهم عليه أيها الرفيق القائد بجهادكم وصمودكم وثباتكم على المبادىء في أقسى الظروف التى يواجهها العراق والأمة . وهو الطريق الذي تعاهد البعثيون على السير فيه وتقديم التضحيات التي تتكافا مع الأهداف العظيمة لحركة الثورة العربية في الوحدة والحرية والاشتراكية ، ولرسالة أمتنا  في بناء عالم تسوده قيم الحق والعدل والمساواة والسلم والتقدم ، لا تفل المخاطر والتحديات والمعاناة من عضدهم ولا يضعف تحشد وتكالب الأعداء من ايمانهم العميق بحتمية النصر  والظفر .

وكل عام وانتم بخير

ودمتم للعقيدة والنضال ولرسالة أمتنا الخلود .

الرفيق علي الريح السنهوري عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي امين سر قيادة قطر السودان

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018