سعد بن ابي وقاص سعد بن ابي وقاص

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

د.خضير المرشدي :ندوة قانونية نوعية متميزة تلك التي عقدت في بيروت ضد جريمة العدوان والاحتلال وضد قانون حظر البعث والاجتثاث وانتهاك حقوق العراق وشعبه الكريم .


 كان شعارها الغاء قانون الحظر وكل إجراءات الاجتثاث والمسائلة ، يمثل مصلحة وطنية وعربية وانسانية . ومن أجل عراق عربي ديمقراطي موحد . شارك فيها عدد من
الشخصيات القانونية والحقوقية ، عراقية وعربية ودولية ، ناقشوا على مدار يومين الوسائل القانونية الكفيلة بملاحقة مجرمي الحرب والعدوان والاحتلال ووضع الاليات حول كيفية انتزاع حقوق العراق كدولة ، وحق العراقيين كافراد في الحصول على التعويضات المادية والمعنوية جراء الأضرار التي لحقت بهم ، وناقش المجتمعون سبل التصدي لقانون حظر البعث وتأثيراته وكافة الإجراءات المتعلقة بالاجتثاث وما ترتب عليها من نتائج كارثية أصابت ليس البعثيين فحسب وانما كافة الوطنيين والمخلصين والمناضلين من أبناء العراق .
فتحية اعتزاز وتقدير واحترام لكل الاخوة القانونيين والحقوقيين الأجانب والعرب والعراقيين وكافة الضيوف والجمعيات الحقوقية العربية والاجنبية من الذين ساهموا بحماس في مناقشة وإدارة محاور الجلسات ، والشكر والتقدير والعرفان للرفاق في حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي الذين كان لمجهودهم وعطاءهم الثر الدور في تحقيق هذا الإنجاز ... ومن الواجب أن أثني بتقدير عالي على الدور الكبير الذي بذله الاخوة اعضاء اللجنة التحضيرية ، واعضاء مكتب العلاقات القومي ،،، وتخطيطهم وتنفيذهم الدقيق لهذا العمل المؤسسي المهم ... والذي سيتم البناء عليه وتطويره وتنفيذ مقرراته من خلال لجنة المتابعة الدائمة أو الامانة العامة التي تم تشكيلها من بين الاخوة الحضور .
حفظ الله الجميع ومنه العون والتوفيق .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سعد بن ابي وقاص

2018